العلاقات العامة والإعلان
اهلاُ وسهلا بكم في منتديات العلاقات العامة والإعلان
أنته بأمكانك ان تسجل وتكون احد أعضاءنا
تحياتي أخوكم
حاتم أبو موسى

العلاقات العامة والإعلان

هذاالمنتدى إهدء لك من يقدر ويحترم العلاقات العامة ويعمل بهامع الجمهور ...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يكون نظام لحالة العلاقات العامة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حاتم أبوموسى
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 75
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 27
الموقع : hatem-abu-musa.mam9.com

مُساهمةموضوع: كيف يكون نظام لحالة العلاقات العامة؟   الإثنين يناير 10, 2011 1:59 pm


<H1 align=center>كيف يكون نظام لحالة العلاقات العامة؟




في عام 2007 ، في إطار منظمة التجارة العالمية جنبا إلى جنب مع مزيد من تدويل السوق الصينية ، والمنافسة الصينية من المواد الخام والمنتجات ، والمنافسة ، والمنافسة في السوق ، والمنافسة التي تدخل العلامة التجارية والتسويق والتنافس على الموارد ، وحتى طريقة البيع ويرد أيضا في الحديث نطاق تنافسية المؤسسات ، ودخلت الشركات الصينية أيضا عصر المنافسة ذلك.

ومع ذلك ، عدو قوي في العلامات التجارية الدولية والمحلية للمنافسة مزدوجة ، بقاء أي واحد أكثر صعوبة. كنتاكي فرايد تشيكن في الحادث "" السودان ولكن الإفراط في رد فعل على الرغم من التزام تستجيب لقيادة وسائل الاعلام للتنديد ؛ ان شركة نستله أكبر شركة في العالم الغذاء ، ويبدو في حالة الإفراط في اليود غير كفء كيف ؛ الحليب الخفيفة في مكان "في حليب" بعد أنا أعرف فقط من السفسطة أعمى ، ورفض أعمى ، مما يؤدي إلى الفشل التام ، حتى لو كان الضوء هو استخدام "9 الماشية النمور" من القوة ، فإنه قد لا يكون قادرا على العودة إلى أعلى ثلاثة......

وبالإضافة إلى ذلك ، حتى لو لم الشركات التي تأثرت بالأزمة ، ولكن أيضا لأن الطلاب في هذه الحقبة من انفجار المعلومات ، لا أعرف ما كيفية انتشارها منهجي؟ عدد الشركات التي تواجه وسائل الإعلام في مقابلة ، لا أعرف كيف تواجه وسائل الإعلام ، الخوف من الإهمال الخاصة بها ، بحيث عملك في الجدل "" في الداخل. متزايد الأهمية في هذه الحقبة من التسويق والعلاقات العامة ، وحتى بعض المهنية شركة علاقات عامة لا نعرف كيف نوفر للزبائن حلا النظام. بعد كل شيء ، حتى الآن ، أكثر من 90 ٪ من الشركات الصينية للعلاقات العامة لا تزال في ارسال "ان" المرحلة ، سوى نصف التسويق والعلامات التجارية حل. وفي الوقت نفسه ، فإن عددا من المنازل والتسويق شركة استشارية ، لأنهم لا يعرفون كيفية التعامل مع وسائل الإعلام ، وكيفية تنفيذ أفكارهم ، ولكن أيضا لا تزال في الأفكار "بيعت" المرحلة.

وتحقيقا لهذه الغاية ، فإن الكاتب بعد سنوات من التحليل ، والاعتماد على الخاصة تسويق شركة استشارية وشركات العلاقات العامة الخبرة العملية ، وعلى الشركات الصينية وشركات العلاقات العامة لإنشاء ملخص نظام العلاقات العامة غزاة برنامج تخطيط التسويق -- "BDTEP غزاة التسويق والعلاقات العامة خطة" وهذا يعني ، من الخلفية (خلفية) ، والتشخيص (تشخيص) ، الاستراتيجية (التكتيك) ، التنفيذية (تنفيذ) ، منع (منع) نهج خمسة محاور من أجل التصدي بفعالية الحقيقي التجارية العلاقات العامة والتسويق الاحتياجات ، والحالة الفعلية للمؤسسات نظام تكييف العلاقات العامة والتسويق حلول.

الخلفية (خلفية)

خلفية التخطيط لحالة ناجحة لنظام ، وهو شرط أساسي للعلاقات العامة. وقد أهملت بعض الشركات في كثير من الأحيان على أهمية تحليل الخلفية ، مما أدى إلى التخطيط للبرنامج ، على الرغم من الأفكار الجيدة ، ولكنها لا تناسب واقع الطلب على الأعمال التجارية. على سبيل المثال ، والأعمال التجارية الناشئة ، وأنه لا يزال في مرحلة التطوير في السوق ، خطتنا هي أن الشركات لا تفي تطوير السوق ، ولكن المقترحات لتسويق الرعاية والتسويق العامة وهلم جرا. لذلك ، لجعل نجاح التسويق والعلاقات العامة النظام ، عندما تكون القضية يجب ان يكون على خلفية الشركة ، الخلفية والصناعة ، والخلفية وغيرها من المعلومات الأساسية للرأي العام على إجراء تحليل دقيق ، والمعرفة الكاملة لوضع المشاريع ، مركز الصناعة والبيئة من الرأي العام ، على أساس العملية الاحتياجات المحددة للعمل ، أن التخطيط واضحة ودقيقة عن العلاقات العامة والتسويق أهداف القضية (بما في ذلك الهدف الرئيسي ، هدف المرحلة ، وما إلى ذلك).

| فبرو | 193

حالة دراسات : طبي نظام مراقبة لضبط الوضع بعد الصناعة الصيدلانية

هذا العام ، ونظام الدولة الطبية ضبط بعد تنظيم "تنظيم" الفساد الطبية ، "تنظيم أسماء المخدرات" ، "المخدرات مواصلة خفض الاسعار" عن الأدوية في السوق المستشفى ، والشركات المملوكة للدولة تخضع لاختبار قاس في البقاء على قيد الحياة ، وبعض الشركات المصنعة وتزيل ممثلي العادي الطبية الزيارة ، وحتى بعض الأدوية لمجرد سوق المستشفى ، وعدد من شركات الأدوية المملوكة للدولة في غير النظامية للقواعد ، وتفقد ومستقبلهم.

التشخيص (تشخيص)

واضح في هذه المرحلة في تحقيق أهداف الشركة للعلاقات العامة ، يجب علينا وفقا للحالة الفعلية للمشاريع ، للعثور بين الواقع والهدف من "التناقضات" ، في حين التناقضات "،" العلاقات العامة والتسويق مشتق المشاكل التشخيصية التي يتعين حلها ، هناك شبه الأساسية القضايا والمسائل العامة. على سبيل المثال تجانس المنتجات ، والموارد والتسويق ، ومتجانسة والنسيج وصناعة الملابس الجاهزة ، إذا اختناقات تسويقية متميزة من خلال اختراق وسائل الاتصال والتسويق التي لا تعزيز العلامة التجارية ، ولكن أيضا تدفق سلس للتسويق المنتج للقيام بذلك؟ لذلك ، لكبير معظم الشركات الملابس والعلامات التجارية والمنتجات لتحقيق المزدوج "الحصاد" هو هدفهم النهائي ، ولكن كل مرحلة لديها قناعاتها الأهداف الفرعية.

دراسات حالة : 9 مو وانغ الاحتياجات في مختلف مراحل التشخيص

9 وانغ مو مثل صناعة الملابس ، وخاصة رجال الأعمال النموذجية للصناعة ، بحلول عام 2005 ، كان "السراويل الخبراء" كما النداء الأساسية ، بالنسبة لجميع خطة التسويق والعلاقات العامة هو بناء تسعة الملك الرعي "السراويل" الخبراء أن سمعة. ولكن بعد عام 2005 (9) ، وانغ مو وتنمية الأعمال التجارية ، من سراويل إلى جنب مع الرجل في نقل تنويع الشامل ، الذي يبرز أيضا في تربية الحيوانات تسعة ، والتسويق والاتصالات عنق الزجاجة الملك ، أن ملك كيفية تحقيق من تسعة ، وتربية الحيوانات ، "السراويل الخبراء" ل "الخبير" الرجال المطالب. ولذلك ، فإن تسعة تربية الحيوانات ، بما في ذلك خلال السنوات القليلة القادمة ، وانغ الآن العامة للاتصالات والتسويق العلاقات الحاجة إلى معالجة السؤال الأساسي هو : من الخبراء السراويل "" الى "الخبراء الرجال" المطالب.

استراتيجية (التكتيك)

استراتيجية التسويق العلاقات العامة هو تعبير عن جوهر القضية ، هو الجزء الأكثر قيمة من البرنامج ، واستراتيجية ممتازة ، وكثيرا ما تهرب بمهارة السؤال ، وأثر الى الحياة. في عالم التسويق وعمم على نطاق واسع "الرؤساء التنفيذيين الآسيوية الغنية للشرب الطلاء" حال ، لم يثبت فقط الطلاء غير سام ، والسماح للعالم بأن يعرف الشهرة الغنية الآسيوية ؛ تشانغ "الأمر المطرقة حطم" الثلاجة ، وليس فقط استيقظ هاير تحطيم صعود وقد فتحت ، وهي واحدة من الصين العلامات التجارية على مستوى عالمي الصينية ؛ منغنيو مع شنتشو ، عاليا الحليب رواد الفضاء "الخاصة ،" لذلك ما هو معروف جيدا في البلاد ، وليس ذلك فحسب ، ومن ثم مع البنات "السوبر" ، "الأسرة قصة" ، الخ. وقد خلق تنمية الشركات الصينية معجزة......

حالة دراسات : Erke "تكنولوجيا تحديد المواقع صورة" ويطالب الاتصالات

عام 2005 ، وارتفاع ما يقرب من جميع العلامات التجارية الرياضية وكذلك جينجيانغ خطى أنتا ، وتمكين "تأييد المشاهير الإعلانية الدوائر التلفزيونية المغلقة +" شكل من الأشكال ، من خلال نظام وكيل ، وسعت بسرعة إلى السوق الوطنية ، Erke هو واحد منهم. ومع ذلك ، مع موارد التسويق لمنتج التجانس والتجانس ، والعلامة التجارية الرياضية جينجيانغ وراء ارتفاع ، ولكن أيضا لابتلاع حرب الأسعار ، وزرعت حرب الدعاية حملة قناة الشر "." وتحقيقا لهذه الغاية ، اعتمدنا على خلفية تحليل متعمق والتشخيص الدقيق أن "التكنولوجيا" صورة من الطلبات على مفهوم العلامة التجارية من "عنصر" التكنولوجيا واستيعاب الصدمة من خلال نظام نظم التوزيع العالمية ، وحماية البيئة ، وانتشار التكنولوجيات اصقة المياه القائمة ، ومن خلال التعاون الاستراتيجي واستند الى الاكاديمية الصينية للعلوم ، شنتشو السادس عناصر مثل العلوم والتكنولوجيا العلامات التجارية يجري عميقا في Erke مزورة بنجاح التكنولوجيا باعتبارها جوهر الرياضة العلامات التجارية.

تنفيذ (تنفيذ)

أي استراتيجية جيدة يتطلب شاملة وكاملة لتنفيذ استراتيجية لاظهار الخفيفة. وليس في مكان للسلطة التنفيذية هو بمثابة إهدار ، والتنفيذ صناعة التسويق وأصبح البحث في الصين على المدى الطويل وحل المشكلة ، كما أن صناعة العلاقات العامة فى الصين بحاجة إلى تحسين وحلها. في "إعدام" ، وعدد من خبراء إدارة لكتابة كتب لشرح مشاعرهم وتجاربهم في تنفيذ القوة ؛ الشهير خبير التدريب السيد يو Shiwei ، كما كرس لتطوير "الفوز في السلطة التنفيذية" من هذه المناهج التعليمية ، تهدف إلى تعزيز المؤسسات الصينية التنفيذ. في الواقع ، والتسويق والعلاقات العامة في حالة وجود النظام ، وتنفيذ سياسة استراتيجية للتنفيذ ، وبخاصة وسائل الإعلام ، هو محترف تقييم العلاقات العامة للشركة جوانب هامة من القدرة على التنفيذ.

دراسة حالة : تنفيذ استراتيجية Hongta ريال للصين

صيف عام 2003 ، موضوع "السارس" عذاب وتصبح الأرض قاتمة جدا للصين ، ونتيجة لعبة كرة القدم قوية ومشمس -- لعبة تسمى "Hongta ريال للصين." لعبة ، مع الإثارة لم يسبق لها مثيل ، وليس وثيقة فقط للشعب الصينى يتمتع نجوم العالم لكرة القدم العلوي من النمط ، ولكن أيضا يعطي Hongta مجموعة "قمة جبل عال مصطنع" الفلسفة الأساسية للمشروع ليكون أكثر بشكل واضح في تفسير الكمال ، والتمثيل ، "العلامة التجارية الأولى في الصين "رائع لانهائية Hongtashan. تنفيذ هذه القطعة في وسائل الإعلام ، الصحفي Hongta أيضا للمرة الأولى على طريقة وسائل الاعلام ترغب في التعبير عن ما يمر Hongta ، في حين أن لوسائل الإعلام ، وهذا هو أخبار الحرب المريرة ، والأعمال التجارية ، وقوة القتال الحرب. فقط في 2 آب الحرب Longma ، زعم أكثر من 300 طلب لوسائل الاعلام الاجنبية الى بكين ، وعدد أكثر من 1000 صحفيا وأكثر من 20 تلفزيون وسائل الإعلام إلى بث البطولة في العالم.

ويمكن القول Hongta في أنسب وقت وأنسب المواقع ، من خلال الشخص الأنسب ، "ذروة الجبال العالية الإنسان" كان أفضل تفسير وآثار نشر أفضل.

الوقاية من (منع)

حالة أي جهود العلاقات العامة قد يؤدي إلى أزمة. حتى للغاية ، برنامج إيجابية للغاية ، قد تكون مبالغا فيها لأن الانتقال من صيغة ، أو مع رحيل طفيف من حقيقة أنه من الممكن أن يتسبب في أزمة. لذلك ، في عملية التنفيذ ، من ناحية ، نحن بحاجة إلى تنفيذ الموظفين (عادة الحالة ، يجب التفصيل على تدريب فريق المشروع) في مع وسائل الإعلام ، وتعامل الجمهور مع 时候 ، ونشر المعلومات الأكثر دقة ، إذا فهم لا يفهمون اسمحوا مكان ، تأكد من إعطاء تفسير أكثر دقة ، منها معرفة الحقائق ، وفهم الحقائق ؛ ومن ناحية أخرى ، تحتاج أيضا إلى إنشاء فريق الوقاية ووسائل الإعلام والجمهور لرصد ومنع ظهور تقارير سلبية ، أو كلمة سلبية من فمه في الانتشار.

حالة دراسات : نريد نريد "حب الأم محكمة الإعلانية" كارثة ، ولكن غير مبال

في العدد الأخير من الحليب وانغ تسى إعلانية جديدة ، و "الأمومة" لمست قلب الحقيقة عدد لا يحصى من النداءات الأم الطفل الحب. "ستة طلاب في الصف الثالث في سميكة ، وجلبت لك أمك اثنين من زجاجات الحليب وانغ تسى......" اللغة بث الابتدائية بصوت عال. ودعا سعيد وفخور للبنين في سميكة ، وقال الدموع يطير جنون (الرسوم المتحركة مبالغ فيها) ، حملة الاعتقالات في أحضان والدتها وعلب الحليب Qinleyikou : "أحبك يا أمي!" عيون الكامل من الحسد وراء طالب يقول : "نجاح باهر ، وأمك نحبك يا!" ولكن كان الإعلان ، لديهم الكثير من المشاهدين ووسائل الإعلام اللوم ، وقال "حب الأم مشوهة" لتضليل الأطفال أن آبائهم اشترى الحليب هو فقط حقا أحبه . وبغية تعزيز فعالية والإعلانات ، وتعزيز التفاهم من الاعلان الاستهلاكي ، والإعلانات ستضيف حتما بعض المبالغة ، أن هذا المفهوم. ومع ذلك ، نريد نريد المجموعة على ما يبدو لم يدرك أن الإعلان سيكون كارثة المحكمة ، وحتى أصوات شك في وسائل الإعلام والمستهلكين ، وليس هناك وقائية ، وليس حفرة في أقرب وقت إصرار استمرار الإعلان عن البث. وأعتقد أنه بعد هذه الأمور تحدث ، حتى لو كانت تريد تريد استمرار بث الإعلان ، سيتم انزالها تأثير المسرحية ، ولكن أيضا قد ينتشر لمنتجات تريد هل تريد المجموعة الأخرى.

</H1>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hatem-abu-musa.mam9.com
 
كيف يكون نظام لحالة العلاقات العامة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلاقات العامة والإعلان :: منتدى مدخل العلاقات العامة :: نظام وعملية العلاقات العامة-
انتقل الى: